رأيك يهمنا.....

كل كلمة تبديها وكل مشاركة وكل زيار ة هي بمثابة دفعة إلى الأمام لتحسين المحتوى وهكذا نلتقي!
الكثيرون يمرون من هنا... لكن قليلون من يتركون الأثر.. فتذكر أن تكون من القليل المميز وضع بصمتك للذكرى! من هنا

وداعــــا .. شعر

رأيت ابنتي في عينها
آلاف الآهات التي
نبعت صدقا من قلبها
وسالت لها مقلتي
ماذا دهاك يا أبي ؟
بعت التي من أجلها
بعت الدنا من قبلها
عايشتها عصرا خلف عصر
قبل التاريخ والأزل
عاشرتها طول العدم
قبل الوجود
واعدتها الخلود
أخلفت اليوم موعدك
وخنت الآن كلمتك
ماذا دهاك يارجل
إن كانت يوما خانتك الذاكرة
فأمي دوما ذاكرة
لذكراك الطاهرة
ألست أنت القائل
نور عيني التي
أضاءت بها في القلب ظلمتي
ملهمتي وسيدتي
وصاحبة الجلالة في مملكتي
شهيرة بهيرة تحتار فيها وصفتي
كل شوقي التي
تسامت بها في الكون مهجتي
حبيبتي وزوجتي
أم ابني وابنتي
زكية نقية صدوقة خلوقة
نادرة في دنيتي
نعم أنا القائل
واليوم لست أنا الفاعل
ماذا سأفعل يابنتي
لا شئ اسمه الخلود
واليوم أجل للوعود
ماذا سأفعل في الأجل
لم أعد من دنيتك
لم يعد لي فيها عمل
لم أعد كما أنا
لم يعد لي جسد
فسلاما وبخير اذكريني
ووداعا
واجعلي لقيانا أمل!

هناك تعليق واحد:

  1. جميلة جدا وأحلى حاجة فيها المفاجأة في الآخر

    ردحذف

من فضلك اترك اسمك حتى تكون مميزا
اختار من القائمة (الاسم/عنوان URL)
بإمكانك ترك اسمك فقط أو اسمك ولينك اتصال بك حتى يتسنى لنا زيارتك
عبدالعظيم رمضان